يقول ساوثجيت إن إنجلترا تشعر بضغوط اليورو بعد التعادل مع الدنمارك

أعترف المدرب “جاريث ساوثجيت” المدير الفني لمنتخب إنجلترا بأن التعادل الباهت 1/1 أمس مع الدنمارك أظهر أنهم يكافحون من أجل التكيف مع الضغط الناتج عن كونهم أحد المرشحين لبطولة أمم أوروبا 2024.

وقد وصل فريق ساوثجيت إلى ألمانيا باعتباره أبرز المتنافسين على الفوز بالبطولة، لكنهم فشلوا في تحقيق تلك التوقعات العالية في أول مباراتين لهم في المجموعة الثالثة، وكانت إنجلترا محظوظة بالخروج بالفوز 1/0 على صربيا بعد عرض سيء في الشوط الثاني من المباراة الافتتاحية.

وقال ساوثجيت: “من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل إزاء مستوى الأداء في كلا الفريقين. علينا تحليل ذلك بعمق وإيجاد بعض الحلول للمشاكل التي لدينا. سنقضي الكثير من الوقت في القيام بذلك، نحن نعلم أن المستوى يمكن أن يكون أعلى. ربما الشيء الأكبر هو أنه يتعين علينا قبول البيئة التي نعيش فيها والسير نحو التوقعات”.

وأضاف:”نحن في بيئة تحقق الفوز في أكبر بطولة ممكنة. هؤلاء الأولاد لا يفتقرون إلى الجهد، علينا أن نجد المزيد من الجودة في ما نقوم به، إذا أظهروا أي شيء فإنهم يهتمون كثيرًا”، ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة بعد التعادل أمام الدنمارك لكن بدلا من ذلك قوبلت بصيحات استهجان من الجماهير المحبطة بعد العرض الضعيف.

وأكمل: “إذا لم نفز علينا أن نقبل ما يأتي في طريقنا، أستطيع أن أتفهم تماما إحباط الجماهير من الطريقة التي لعبنا بها، هذه مسؤوليتي كمدرب. يجب أن أجد الحلول، قيل لي إن إنجلترا لم تفز مطلقًا في مباريات متتالية في دور المجموعات، هناك سبب لذلك، علينا أن نبقى هادئين داخل المجموعة ونجد الإجابات”.

إقرأ أيضاً.. وكيل أعمال “راشفورد” ينتقد مدرب إنجلترا بتصريحٍ مثير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P