ميسي يتحدث عن موعد إعتزاله، وموقفه من كأس العالم 2026

تحدث النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد منتخب الأرجنتين ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي عن إمكانية إنهاء مسيرته الدولية مع منتخب بلاده بعد انتهاء هذا الموسم، وذلك في تصريحات بعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا.

وحققت الأرجنتين انتصارا كبيرا على بوليفيا بنتيجة 6-0 ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة العاشرة من مرحلة التصفيات وسجل ميسي “هاتريك” خلال المباراة، كما أضاف كل من جوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز وتياجو ألمادا هدفاً لكل منهم.

وبعد المباراة تحدث ميسي حول مستقبله في اللعب الدولي وموقفه تجاه المشاركة في كأس العالم 2026، وفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أعرب ميسي عن سعادته لتمثيل المنتخب الأرجنتيني رغم الفارق العمري بينه وبين زملائه اللاعبين، مؤكدًا أنه يشعر بأنه لا يزال قادرًا على الاستمرار بجوارهم.

وأوضح ليونيل أنه يرغب بالاستمتاع بما تبقى له في كرة القدم ويشعر بدعم جماهير خاصة مشجعي المنتخب الوطني، وأشار إلى أن موعد اعتزاله غير محدد بشكل دقيق حتى الآن وفضل اتخاذ الأمور خطوة بخطوة استعدادًا للموسم المقبل، وفيما يتعلق بمشاركته المحتملة بكأس العالم 2026، لمّح ليونيل إلى أنها قد تكون آخر مشاركاته مع الفريق الوطني.

إقرأ أيضاً.. هاتريك ميسي.. الأرجنتين تسحق بوليفيا بسداسية بتصفيات كأس العالم.. فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P