ماذا قال ميكالي بعد بعد خسارة الفراعنة أمام المغرب بسداسية؟

أدلى المدرب البرازيلي |روجيرو ميكالي” المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي تحت 23 عاماً، بتصريحات عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها منتخب الفراعنة أمام نظيره المغربي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 6/0 لصالح المنتخب المغربي في لقاء تحديد المركز الثالث ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الحالية في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال ميكالي في تصريحاته:” أعتذر للجماهير عما حدث في لقاء المغرب، كنا نريد إسعاد الشعب المصري، وكنا نريد المنافسة على الميدالية الذهبية، لا نستحق هذه الهزيمة بالنظر إلى مشوارنا في أولمبياد باريس، ولكننا عانينا بسبب كثرة المباريات والإصابات وضيق الفاصل الزمني بين لقاءات منافسات كرة القدم”.

وأضاف: “المغرب منتخب قوي يضم عناصر مميزة للغاية تلعب في أعلى مستوى، الأخطاء الفردية للاعبين طبيعية تحت كل هذا الضغط البدني، فالرأس يتوقف عن التفكير، لقد طلبنا الحصول على خدمات بعض اللاعبين ضمن قائمة العناصر المسموح بضمها فوق السن الأولمبي “23 عامًا”.

وأكمل: “لقد طلبنا محمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم، لم نستطع الحصول على موافقات رسمية من الأندية للسماح بلاعبيها بخوض أولمبياد باريس 2024، وأشكر محمد النني وأحمد سيد “زيزو” اللذين بذلا قصارى جهدهما مع المنتخب”.

إقرأ أيضاً.. منتخب المغرب يفوز علي مصر بسداسية ويتوج بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P