ماذا قال حسام حسن على نتيجة قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025؟

أدلى المدرب “حسام حسن” المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بتصريح حول نتائج قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب، حيث جرت مراسم القرعة اليوم الخميس في مدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا.

وشهدت نتائج هذه القرعة التي تؤهل للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، والقرر استضافتها بالمغرب خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلي 18 يناير 2026، أن وقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات: الرأس الأخضر وموريتانيا، وبوتسوانا.

وقال حسام حسن في تصريخاته: “منتخب مصر جاهز للمباريات، والتأهل والمنافسة على لقب أمم أفريقيا، كما قلت مسبقًا، الكرة في أفريقيا تتطور للأفضل، والمجموعة تضم منتخبات جيدة، وسنكون مع اللاعبين وجاهزين للمباريات، ونلعب دائمًا للفوز، وتحقيق الألقاب”.

كما أدلي إبراهيم حسن مدير منتخب مصر بتصريحاته قائلاً: “أياً كانت المنتخبات الموجودة معنا في المجموعة، فإننا نلعب دائمًا للفوز، وتحقيق نتائج إيجابية، الكرة في أفريقيا تتطور للأفضل، ومعظم الفرق الأفريقية تمتلك لاعبين محترفين في أكبر دول العالم، ومنتخبي الرأس الأخضر وموريتانيا، ظهرا بمستوى جيد في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة في كوت ديفوار، من الآن يتم التجهيز لمعسكرات المنتخب استعدادًا لمباريات التصفيات الأفريقية في الفترة المقبلة، والتي تبدأ في سبتمبر المقبل”.

إقرا أيضاً.. نتائج قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية “المغرب 2025”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P