ماذا قال إبراهيم دياز على تأهل المغرب إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024؟

أعرب النجم المغربي “إبراهيم دياز” لاعب ريال مدريد الإسباني عن إعجابه بالإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب المغرب الأولمبي بتأهله إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وقد قدم “أسود الأطلس” أداءً متميزًا في البطولة حتى الآن، حيث تصدروا مجموعتهم بعد تحقيق انتصارين على كل من الأرجنتين والعراق، مع خسارة غير متوقعة أمام أوكرانيا، ونجح فريق المدرب “طارق السكتيوي” في بلوغ المربع الذهبي للألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في فرنسا، وذلك عقب فوزهم الباهر على الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثة أهداف نظيفة في الدور ربع النهائي.

وعقب هذا الفوز الكبير على المنتخب الأمريكي، قام دياز بمشاركة صورة عبر خاصية “ستوري” بحسابه الشخصي على إنستجرام وكتب: “للتاريخ”، مصحوبة برمز الأسد وعلم المغرب، وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024, بعد تأهل الأخير عبر تغلبه على اليابان بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وسيُقام اللقاء المرتقب بين المنتخب المغربي ونظيره المنتخب الإسباني يوم الاثنين الموافق الخامس من أغسطس الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المغرب والساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة بعد التأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P