قرار مفاجئ يجري الإعداد له بشأن إقالة حسام حسن من تدريب منتخب مصر

يتجه الإتحاد المصري لكرة القدم نحو اتخاذ قرار إقالة المدير الفني “حسام حسن” من قيادة منتخب الفراعنة في الفترة المقبلة، وأوضح مصدر داخل الاتحاد أنه يُخطط للتعاقد مع مدير فني أجنبي ليخلف حسام حسن.

وأكد المصدر أن هذا القرار لا يتعلق بأداء المدرب بل يستند إلى اعتبارات أخرى، وأشار إلى أن الاتحاد بصدد إبلاغ حسام حسن بهذا القرار بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة، كما أوضح أن بعض الأعضاء بالاتحاد قد اقترحوا تعيين المدرب البرازيلي “روجيرو ميكالي” المدير الفني للمنتخب الأولمبي لتولي القيادة الفنية للفريق الأول.

والجدير بالذكر أن حسام حسن قد تولى مهمة تدريب منتخب مصر خلفًا للمدرب روي فيتوريا، ويستعد المنتخب المصري أيضًا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 المقررة في المغرب، وقد أسفرت قرعة هذه التصفيات عن وجود منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كذلك كاب فيردي وموريتانيا وبتسوانا.

وستُقام مباريات التصفيات هذا العام على ثلاث مراحل: الجولتان الأولى والثانية في الفترة ما بين الثاني والعاشر من سبتمبر، والجولتان الثالثة والرابعة بين 7 و15 أكتوبر، بالإضافة إلى الجولتين الخامسة والسادسة اللتين ستقاما بين 11 و19 نوفمبر؛ مما يؤدي لإنهاء التصفيات قبل أكثر من عام على موعد النهائيات.

إقرأ أيضاً.. مدرب منتخب مصر الأولمبي: “تحقيق حلم الميدالية لا يزال ممكنًا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P