فينيسيوس يأمل أن يفوز بأول لقب له مع البرازيل في كوبا أمريكا

أنضم لاعبو ريال مدريد رودريجو وميليتاو وفينيسيوس، إلى المعسكر التدريبي للمنتخب البرازيلي في أورلاندو، وكل الأضواء كانت على صاحب الرقم 7 في فريق “الميرينجي”، الذي ظهر بتغير في تسريحة شعره وأرسل رسالة واضحة للغاية بأنه يريد الفوز بأول لقب له مع السيليساو.

وقال فينيسيوس لاعب ريال مدريد إنه يأمل في الفوز بأول لقب له مع المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة، وقال لوسائل إعلام الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بعد انضمامه إلى معسكر السيليساو التدريبي في أورلاندو: “ما زلت لا أملك أي لقب مع المنتخب الوطني، وآمل أن يكون ذلك الآن”.

وستكون هذه البطولة الثالثة لفينيسيوس مع المنتخب البرازيلي بعد كوبا أمريكا 2019 وكأس العالم 2022، وللمرة الأولى يصل مع النجم الأساسي لأبطال كأس العالم خمس مرات، وأكد المهاجم أن السيليساو لديه جيل من اللاعبين حيث قال: “الأمر متروك للجيل الجديد وعلينا الاستعداد الجيد للبطولة”.

ووصل فينيسيوس إلى المعسكر التدريبي يوم الأربعاء إلى جانب زملائه في ريال مدريد رودريجو جويس وإيدير ميليتاو، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا نهاية الأسبوع الماضي، وكان اللاعبون الثلاثة آخر المنضمين إلى السيليساو، الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين ضد المكسيك والولايات المتحدة منذ الخميس الماضي، قبل ظهوره الأول في البطولة القارية.

إقرأ أيضاً.. إستبعاد ماجواير وجريليش من قائمة منتخب إنجلترا بيورو 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P