فرنسا تنتظر عودة “مبابي” لتدفق الأهداف في اليورو

يبدو أن فرنسا ستبلغ دور الـ16 في بطولة أوروبا 2024، لكنها تأمل في استعادة كيليان مبابي، وإعادة اكتشاف لمستها التهديفية، عندما تواجه بولندا في مباراتها الأخيرة بالمجموعة غداً الثلاثاء.

فرنسا هي أحد المرشحين البارزين القادمين إلى البطولة، فهي تمتلك أربع نقاط من مباراتين في المجموعة الرابعة لكنها سجلت هدفًا واحدًا فقط، وذلك بفضل المدافع النمساوي ماكسيميليان ويبر الذي سجل في مرماه. ومنح ذلك فرنسا الفوز 1/0 على النمسا في مباراتها الافتتاحية في دوسلدورف، قبل أن تتعادل سلبيا مع هولندا يوم الجمعة في غياب مبابي.

ولم يلعب لاعب ريال مدريد الجديد أي دور ضد هولندا حيث يتعافى من كسر في الأنف تعرض له في حادث تصادم في مباراة النمسا، وسيحتاج إلى ارتداء قناع واقي على أنفه عندما يعود إلى اللعب، لكنه تدرب أمس الأحد في معسكر المنتخب الفرنسي في بادربورن، ويشعر زملاؤه بالتفاؤل بشأن عودة قائدهم ضد البولنديين.

وقال لاعب الوسط أوريليان تشواميني: ” أعتقد أن الجميع يعلم أنه متحمس حقًا للعب في المباراة المقبلة، وهذا لن يفاجئ أحدا، أما بالنسبة للكمامة، فأعتقد أنه بدأ يعتاد عليها، وبالطبع لا يفضل ارتدائها ولكن أعتقد أنه إذا سألت الطبيب فسيقول إنه لا يوجد خيار، لكن هذا لن يغير شيئًا بالنسبة له نحن نعلم أنه عندما يكون في الملعب سيضيف الكثير للفريق”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات إصابة “روديجر” التي تعرض لها أمام سويسرا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P