ساديو ماني يوجه رسالة مؤثرة إلى كريستيانو رونالدو

وجه اللاعب الدولي السنغالي “ساديو ماني” نجم نادي النصر السعودي، رسالة دعم لزميله البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قائد الفريق، وذلك خلال مشاركة الأخير في المباراة التي جمعت منتخب البرتغال بنظيره السلوفيني.

,تمكن منتخب البرتغال من تجاوز عقبة المنتخب السلوفيني مساء الاثنين بصعوبة كبيرة وذلك بعد الاحتكام لضربات الترجيح التي انتهت بفوز البرتغال بنتيجة 3/0، وقد سيطر التعادل السلبي على أجواء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي امتدت إلى 120 دقيقة.

وشهد اللقاء إهدار كريستيانو رونالدو ضربة جزاء في الوقت الإضافي بعدما تصدى لها الحارس السلوفيني يان أوبلاك بمساعدة القائم، مانعاً بذلك قائد منتخب البرتغال من تسجيل أول أهدافه في النسخة الحالية للبطولة القارية، وفي أعقاب إهداره ركلة الجزاء أثناء وقت المباراة الرسمية، دخل النجم البرتغالي في نوبة بكاء قبل أن يسجل لاحقاً في ضربات الترجيح ويقدم اعتذاره للجماهير التي حضرت لدعم المنتخب على ملعب “دوتش بنك بارك” بمدينة فرانكفورت الألمانية.

وعبّر ساديو ماني عن دعمه لرونالدو بنشر صورة للأخير وهو يبكي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معلقاً عليها بعبارة: “ستظل البطل الأعظم”، والجدير بالذكر أن ساديو ماني انضم إلى صفوف نادي النصر مع بداية الموسم الحالي ليشكل شراكة هجومية قوية مع كريستيانو رونالدو ضمن الفريق السعودي.

إقرأ أيضاً.. البرتغال تفوز علي سلوفينيا بركلات الترجيح وتتأهل لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P