رسالة ميكالي إلى لاعبيه بعد الخسارة أمام فرنسا بأولمبياد باريس

وجه البرازيلي “روجيرو ميكالي” المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي رسالة للجماهير المصرية عقب الهزيمة التي تعرض لها المنتخب من نظيره الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وكتب روجيرو ميكالي عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستجرام”: “لقد حان الوقت لرفع رؤوسنا والتركيز على المباراة القادمة. سنواصل القتال”، وشهدت المباراة التي جرت يوم الاثنين الماضي فوزًا كبيرًا لصالح منتخب فرنسا مقابل المنتخب المصري الأولمبي، وذلك ضمن الدور نصف النهائي لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس.

وتمكن محمود صابر من إحراز الهدف الأول للمنتخب المصري بتسديدة قوية داخل المنطقة في الدقيقة 62، إلا وأن منتخب فرنسا نجح في إدراك التعادل بواسطة اللاعب جون ماتيتا الذي سجل هدفه في الدقيقة 82 بعد انفراد واضح بحارس مرمى مصر، حمزة علاء.

ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1، انتقل الفريقان إلى الوقت الإضافي، وفي الدقيقة 100 من الشوط الإضافي الأول، أحرز جون ماتيتا الهدف الثاني لفرنسا برأسية رائعة، ثم جاء دور مايكل أوليز ليضيف الهدف الثالث للمنتخب الفرنسي عند الدقيقة 110 من عمر الشوط الإضافي الثاني، وبذلك يستعد المنتخب المصري لملاقاة منتخب المغرب مساء يوم الخميس المقبل لتحديد المركزين الثالث والرابع ولتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية خلال أولمبياد باريس 2024.

إقرأ أيضاً.. هل سيشهد مستقبل محمد صلاح في ليفربول تكرار تجربة فيرمينو؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P