رسائل مؤثرة من شقيقة رونالدو بعد إنجازه التاريخي

قامت “كاتيا أفيرو” شقيقة النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بتوجيه انتقادات لاذعة للمنتقدين في وسائل الإعلام عقب الأرقام القياسية التي حققها قائد فريق النصر السعودي.

وقد أسهم رونالدو في تسجيل هدف حاسم خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، مما ساهم في تحقيق فوز منتخب البرتغال 2-1 على ضيفه الإسكتلندي يوم الأحد الماضي بعد أن كان متأخراً بهدف. وقد سجل رونالدو الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني، الهدف رقم 901 في مسيرته الرياضية الرائعة بالدقيقة 88.

وبهذا الإنجاز التاريخي، أصبح اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا أول لاعب يسجل أكثر من 900 هدف رسميًا في كرة القدم، ورداً على النقد الموجه لشقيقها بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء سابقاً، نشرت كاتيا عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” قائله: “لماذا تم وضع رونالدو بديلًا؟! فقط لمنح البرتغال الفوز”.

وأضافت: “بصراحة.. يبدو أنهم لا يتعلمون أبدًا؛ ستكون هذه ليلة صعبة بالنسبة للمُعَارضين وكذلك سيكون الأمر صعبًا عليهم للتعليق على ما حدث أثناء المباراة”، وفي رسالة أخرى وجهتها للذين ينادون بإبعاد رونالدو عن المنتخب الوطني، قالت: “يجب عليكم التحلي بالصبر…” إشارةً منها إلى احتفالات شقيقها المعروفة.

إقرأ أيضاً.. النصر السعودي يستقر على إقالة “لويس كاسترو” ويحدد بديله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P