ديكلان رايس: “هدفنا الفوز علي هولندا والتأهل لنهائي “يورو 2024”

أكد “ديكلان رايس” أن المنتخب الإنجليزي يتمتع بالزخم اللازم للتغلب على نظيره الهولندي في نصف نهائي بطولة “يورو 2024″، مما سيعد خطوة هامة نحو إحراز اللقب لأول مرة في تاريخه.

وأشار لاعب خط وسط آرسنال الذي كان عنصراً محورياً في تشكيلة إنجلترا خلال مشوارها الصعب إلى نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، أنه يحتفظ بهدوئه قبل مباراة الغد الأربعاء المرتقبة في دورتموند، متنبيءً بأنها ستكون مواجهة شديدة الصعوبة.

وقال رايس في تصريحاته: “الأمر كالمعتاد، لا أضع نفسي تحت الكثير من الضغوط ولا أفكر في الأمر كثيراً، إنها مباراة أخرى مباراة قبل النهائي وهذه الطريقة الوحيدة التي أفكر بها، نحن هنا لسبب وهولندا أيضا فليفز الفريق الأفضل، إنها مباراة كرة قدم، نشعر أننا نتمتع بزخم كبير”.

وأضاف رايس: “هذا واجبنا وما نحن مهيؤون للقيام به، مباريات كرة القدم مدتها 90 دقيقة كلما كانت المباريات أهم، زاد حماسي وأحصل على دفعة معنوية أكبر، يقولون إنني أركض كثيرًا، لكنه جزء من طبيعتي أحب محاولة مساعدة زملائي في الفريق، وأحب استعادة الكرة”.

وتابع: “هدفنا الفوز علي هولندا والتأهل لنهائي “يورو 2024، ونحن نكن لهم الكثير من الاحترام، إذا نظرت إلى تاريخ الهولنديين، واللاعبين الذين قدموهم للعالم، والمدربين، لقد كانوا دائما من بلاد النخبة، لن أجلس هنا وأقلل منها، نحن واثقون حقاً استمروا في دعمنا، لأننا نشعر بهذا الحب والأمل، ونأمل أن نتمكن من صنع التاريخ مرة أخرى من خلال الوصول إلى النهائي للمرة الثانية توالياً”.

إقرأ أيضاً.. قبل قمة يورو 2024.. تعرف علي تاريخ مواجهات إنجلترا ضد هولندا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P