خوسيلو يتمني أن تكون المباراة القادمة الأخيرة لزميله توني كروس

أعرب النجم الإسباني “خوسيلو” مهاجم منتخب إسبانيا ولاعب ريال مدريد السابق عن أمله بأن تكون المباراة المقبلة ضد ألمانيا هي الأخيرة لزميله السابق “توني كروس” في مسيرته كلاعب وسط الماكينات الألمانية.

والجدير بالذكر أن خوسيلو غادر صفوف ريال مدريد وانتقل إلى نادي الغرافة القطري، بينما رحل توني كروس أيضًا عن الفريق وأعلن اعتزاله عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”، ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهة نظيره الألماني في دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″.

وقال خوسيلو في تصريحاته: ”دعونا نأمل أن تكون هذه المباراة الأخيرة لكروس، رودري وتوني كروس لاعبان أساسيان في مركزهما، لقد واجهت ذلك مع توني في مدريد ورودري هنا، لديهما وزنهما في غرفة خلع الملابس، ومن العار أن نقول وداعًا لتوني بهذه الطريقة. أتمنى أن نفوز يوم الجمعة، ومن المهم جدًا الفوز من أجل التأهل. أما بالنسبة لتوني، علينا أن نؤمن بأنفسنا. نحن لا نهتم بلاعبي الفريق الآخر، أعتقد أن يوم الجمعة سيكون آخر مباراة لتوني”.

وأضاف خوسيلو: “آمل أن تكون هذه مباراته الأخيرة نحن في الدور ربع النهائي ضد فريق عظيم، دعونا نأمل أن يكون اعتزال توني يوم الجمعة، لقد كان صديقًا، لقد تحدثت معه كثيرًا وقدم لي الكثير من النصائح، إنه لاعب أساسي بالنسبة لألمانيا وكان كذلك بالنسبة لريال مدريد. علينا أن نكون حذرين معه يوم الجمعة، نحن نعرف توني كروس وهو أساسي بالنسبة لألمانيا، ولكن لا يمكننا أن نركز عليه فقط، تمر الكرة من خلاله في كل مرة تمتلكها ألمانيا.. سيتعين علينا أن نراقبه بشكل خاص حتى لا تستمتع ألمانيا بلعبها”.

إقرأ أيضاً.. تصنيف أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P