خطأ إجرائي يهدد إنضمام محمد عبد المنعم للمنتخب الوطني… ما الذي حدث؟

يواجه المدافع “محمد عبد المنعم” المنتقل حديثاً إلى نادي نيس الفرنسي إحتمال الغياب عن معسكر منتخب مصر لكرة القدم، وتُبذل حالياً جهود من قبل مسؤولي الاتحاد المصري للتواصل مع نظرائهم في نادي نيس، بهدف إقناعهم بضرورة انضمام اللاعب إلى المعسكر المقام حالياً بأحد فنادق القاهرة.

ويشير تقرير إلى أن الجهاز الإداري لمنتخب مصر ارتكب خطأً إجرائياً يتعلق باستدعاء محمد عبد المنعم إذ تم إرسال خطاب استدعائه إلى النادي الأهلي قبل 14 يوماً من بدء الأجندة الدولية وفقاً للوائح الفيفا، إلا أنه بعد ذلك انتقل عبد المنعم إلى فريق نيس الفرنسي، وعندما جرت مخاطبة النادي الفرنسي لاستدعاء اللاعب، كانت المهلة المحددة قد انقضت؛ مما يمنح ناديه الحق في منع انضمامه لمعسكر المنتخب.

وعلى الرغم من المساعي المبذولة من أجل تسهيل عودة اللاعب لمصر والانضمام للفراعنة، فإن الاتحاد المصري لم يتلقي رداً حتى اللحظة من إدارة نادي نيس. هذا الأمر يعكس حالة عدم اليقين بشأن وضع المدافع الدولي عقب انتقاله الحديث للنادي.

وفي حال تعذر على محمد عبد المنعم الحضور غداً للقاهرة، فإنه سيستبعد عن تشكيل منتخب مصر خلال مباراتيه المرتقبتين أمام كاب فردي وبوتسوانا، وهذا وقد أعلن نادي نيس تقديم كلٍ من اللاعبين عبد المنعم ويوسف موكوكو لوسائل الإعلام اليوم الأربعاء، والجدير بالذكر أن منتخب مصر سيلعب مباراتيه في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا يومي 6 و10 سبتمبر الجاري ضد كاب فردي وبوتسوانا على التوالي.

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر إستعدادًا لمواجهتي الرأس الأخضر وبتسوانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P