جاريث ساوثجيت يلمح لمستقبله بعد خسارة إنجلترا في نهائي يورو 2024

ربما أعطى المدرب “جاريث ساوثجيت” إشارة إلى أن وقته كمدرب لمنتخب إنجلترا قد يقترب من نهايته، فقد قاد ساوثجيت فريقًا شجاعًا من منتخب إنجلترا الجديد إلى نهائيات بطولة أوروبا مرتين متتاليتين، ومع ذلك في المرتين، انتهت الرحلة بحزن شديد، مما أثار تساؤلات حول مستقبله كمدرب للمنتخب.

وقد أثارت لغة ساوثجيت في أعقاب الهزيمة 2/1 أمام إسبانيا في نهائي بطولة أوروبا 2024 تكهنات، وعلى نحو غير معتاد أشار إلى إنجلترا بضمير المتكلم “هم” ولم يلتزم بدوره المستقبلي وقال: “أعتقد أن إنجلترا في وضع جيد حقًا من حيث الخبرات التي اكتسبتها الآن، وعمر الفريق معظم هذا الفريق سيكون موجودًا ليس فقط لكأس العالم ولكن أيضًا لبطولة أوروبا القادمة. هناك الكثير مما نتطلع إليه، لكن هذه اللحظة ليست عزاءً”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ساوثجيت الحالي في ديسمبر المقبل، وأبدى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اهتمامه بتمديد عقده، لكن ساوثجيت نفسه قرر الانتظار حتى انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا لاتخاذ أي قرارات، وبعد الخسارة في نهائي اليورو، رد ساوثجيت عندما سئل عن مستقبله قال: “لا أعتقد أن الوقت الحالي مناسب لاتخاذ قرار كهذا، أحتاج إلى التحدث إلى الأشخاص المناسبين، الأمر ليس مناسبًا الآن”.

إقرأ أيضاً.. هاري كين يقدم تحديثًا هاماً بشأن مستقبله مع منتخب إنجلترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P