تقديم مباراة هولندا وألمانيا في دوري الأمم الاوروبية 2024/2025

يستقبل ملعب “يوهان كرويف أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب هولندا ونظيره منتخب ألمانيا، مساء الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024/2025.

ويسعى المنتخب الهولندي إلى الفوز بدوري الأمم الأوروبية وإنهاء انتظاره الطويل للفوز باللقب، خاصةً بعد الخروج المخيب للآمال من بطولة يورو 2024، وعلى الرغم من وصوله إلى الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024، فقد خرجوا في النهاية على يد إنجلترا، وفي الجولة الماضية تغلبوا على البوسنة والهرسك 5/2.

وفي الجانب الأخر يأمل جوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا في أن يفتتح عصرًا جديدًا لكرة القدم الألمانية، حيث لم يعد الاعتماد على عمالقة الماضي، وهذه هي المرة الأولى التي يستدعي فيها المنتخب الألماني أيًا من اللاعبين الذين فازوا بكأس العالم 2014، وستكون هذه المباراة اختبارًا جيدًا للمنتخب الألماني، وفي المباراة الأخيرة هزموا المجر 5/0.

متى ستقام مباراة هولندا وألمانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة هولندا وألمانيا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة هولندا وألمانيا على قناة (beIN Sports 1 HD) وسيعلق علي المباراة (خليل البلوشي).

تابع أحداث مباراة هولندا وألمانيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P