تقديم مباراة مصر وزامبيا في مباراة ودية دولية

يستضيف إستاد “هزاع بن زايد” في دولة الإمارات مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب مصر ونظيره منتخب زامبيا والتي ستقام مساء الخميس 12 أكتوبر 2023، على هامش استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

ويرغب المدرب البرتغالي “روي فيتوريا” المدير الفني لمنتخب مصر خلال هذه الودية بتجربة العديد من لاعبي المنتخب المصري بجانب إعطاء لهم فرصة للاستفادة بهم خلال الفترة المقبلة، ويقدم فيتوريا أداء جيد مع منتخب الفراعنة حيث لعب 8 مباريات وتمكن في الفوز 7 مباريات وخسر في مباراة ودية واحدة أمام تونس ولم يتعادل.

وكان قرر روي فيتوريا استبعاد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي من قائمة المنتخب التي تخوض مباراة زامبيا، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، واستدعي أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي من أجل المشاركة وذلك بعد المستوي الكبير الذي قدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة رفقة القلعة الحمراء.

متى ستقام مباراة مصر وزامبيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مصر وزامبيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مصر وزامبيا على قناة (ONTime Sports 1)، وسيعلق علي المباراة المعلق (أيمن الكاشف).

تابع أحداث مباراة مصر وزامبيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P