تقديم مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

يستضيف إستاد “فرانسيستاون” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب مصر ونظيره منتخب بوتسوانا والتي ستقام مساء الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وحظي منتخب مصر بالكثير من النجاح حتى الآن هذا العام، حيث يدخل منتخب الفراعنة هذه المباراة على خلفية فوز ساحق بنتيجة 3-0 على الرأس الأخضر في مباراتهم الافتتاحية، وخسر المنتخب المصري في مباراتين فقط من أصل عشر مباريات خلال عام 2024، هم بلا شك المرشحون للفوز بمجموعتهم وتأكيد مكانهم في البطولة.

وفي الجانب الآخر خسر بوتسوانا 1-0 أمام موريتانيا في المباراة الافتتاحية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، وسيكون منتخب بوتسوانا متحفزًا للعودة إلى درب الانتصارات، حيث يحتل المنتخب البوتسواني حاليًا المركز الثالث في المجموعة الثالثة، ويتطلع منتخب بوتسوانا إلى إنهاء انتظاره الذي دام 12 عامًا للمشاركة في البطولة الأفريقية الأولى.

متى ستقام مباراة مصر وبوتسوانا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مصر وبوتسوانا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مصر وبوتسوانا على قناة (beIN Sports HD 5)، وسيعلق علي المباراة المعلق (علي محمد علي).

تابع أحداث مباراة مصر وبوتسوانا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P