تقديم مباراة صربيا وسلوفينيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “أليانز أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب صربيا ونظيره منتخب سلوفينا، مساء الخميس 20 يونيو 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

يأتي هذا اللقاء ضمن إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث يتنافس كل منهما لتحقيق النقاط الثلاث والتقدم في المنافسة، وينضم المنتخبان إلى المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبات إنجلترا والدنمارك، وقد شهدت الجولة الأولى فوز إنجلترا على صربيا وتعادل الدنمارك مع سلوفينيا، مما يجعل كل مباراة قادمة مهمة ومصيرية لكل فريق.

ويلتقي المنتخبان في مواجهة تعد بالإثارة والتحدي على قمة المجموعة الثالثة من البطولة الكبرى، ويتصدر منتخب سلوفينيا المجموعة الثالثة في بطولة يورو 2024 برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله في مباراته الأولى أمام الدنمارك، بينما يجد منتخب صربيا نفسه في المركز الأخير بدون نقاط بعد خسارته أمام إنجلترا في الجولة الافتتاحية.

متى ستقام مباراة صربيا وسلوفينيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة صربيا وسلوفينيا في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة صربيا وسلوفينيا على قناة (beIN Sports MAX 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة صربيا وسلوفينيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P