تقديم مباراة بولندا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل الاستاد “الأولمبي برلين” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب بولندا ونظيره منتخب النمسا، مساء الجمعة 21 يونيو 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل منتخب بولندا المباراة بعدما خسروا أمام هولندا 2/1 في المباراة الافتتاحية لكأس أوروبا في البداية، حيث سجل آدم بوسكا هدفاً ليمنحهم التقدم في الدقيقة 16. لكنهم سمحوا لكودي جاكبو بالحصول على هدف التعادل في الدقيقة 29، وفي وقت لاحق، في الدقيقة 83، أطلقت هولندا الرصاصة القاتلة عندما سجل فوت فيغورست هدفاً بعد تمريرة من بارتوش سالامون ليجعل النتيجة 2/1، وسددت بولندا تسع تسديدات فقط، سبع منها على المرمى، بينما سمحت بـ 20 تسديدة وخمس تسديدات على المرمى.

وفي الجانب الآخر خسرت النمسا أمام فرنسا 1/0 في المباراة الافتتاحية لكأس أوروبا، وبطريقة ما كان الهدف الوحيد الذي تم تسجيله في هذا الهدف هو هدف عن طريق الخطأ من قبل النمسا، حيث وضع ماكسيميليان ووبر الكرة في مرماه ليمنح الفرنسيين هدفهم الوحيد، وكان لدى النمسا تسديدتان فقط على المرمى من إجمالي سبع تسديدات.

متى ستقام مباراة بولندا والنمسا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة بولندا والنمسا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة بولندا والنمسا على قناة (beIN Sports MAX 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة بولندا والنمسا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P