تقديم مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

يستقبل ملعب “جناح في العاصمة إسلام إباد”مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب السعودية ونظيره منتخب باكستان، مساء الخميس 6 يونيو 2024، في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويدخل منتخب السعودية المباراة وهو يعتلي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، حيث فاز المنتخب تحت قيادة روبرتو مانشيني بثلاثة مباريات وتعادل في مباراة واحدة، حيث استهل مبارياته في تصفيات كأس العالم بالفوز على منتخب باكستان بأربعة أهداف نظيفة، ثم الفوز في القمة العربية على الأردن بهدفين مقابل لاشئ، وتعادل في أخر مباراة أمام طاجستان بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وفي الجهة الأخري منتخب باكستان الذي يحتل المركز الرابع بالمجموعة السابعة دون أي نقاط، وهو الوحيد بين المجموعات التسعة الذي لم يحصل على أي نقطة، حيث خسر مبارياته الأربعة كاملة، وخسر حظوظه في التأهل للمراحل القادمة من التصفيات.

متى ستقام مباراة السعودية وباكستان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة السعودية وباكستان في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة السعودية وباكستان على قناة (الكأس HD 2) وسيعلق علي المباراة “خالد الحدي”.

تابع أحداث مباراة السعودية وباكستان لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P