تقديم مباراة الرأس الأخضر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل إستاد “فيليكس هوفويت” في العاصمة أبيدجان مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب الرأس الأخضر ونظيره منتخب موريتانيا، مساء الأثنين 29 يناير 2024، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب الرأس الأخضر المباراة بعدما تصدروا مجموعة تضم بطلين سابقين مصر وغانا، حيث فاز في المباراة الافتتاحية على غانا وموزمبيق وهذا ضمن لهما صدارة المجموعة مع انتهاء الجولة الثانية، وبالنسبة إلى أسماك القرش الزرقاء ستكون هذه هي المرة الثالثة التي يلعبون فيها مباراة خروج المغلوب في كأس الأمم الأفريقية.

وفي الجانب الآخر منتخب موريتانيا الذي حقق فوزاً مفاجئاً في مباراتها الأخيرة بالمجموعة بفوزها على البطل السابق الجزائر، كانت تلك مجرد واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس الأمم الأفريقية، لقد كانوا من بين الفرق التي لم يكن من المتوقع أن تصل إلى هذا الحد في المنافسة، ولكن ها هم يتنافسون على مكان في ربع النهائي.

متى ستقام مباراة الرأس الأخضر وموريتانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الرأس الأخضر وموريتانيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الرأس الأخضر وموريتانيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة الرأس الأخضر وموريتانيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P