تقديم مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الاوروبية 2024/2025

يستقبل ملعب “سبورت لشبونة وبنفيكا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب كرواتيا، مساء الخميس 5 سبتمبر 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024/2025.

وسيخوض منتخب البرتغال مغامرته في دوري الأمم الأوروبية 2024-25، وستستقبل البرتغال كرواتيا في لشبونة، والجدير بأن منتخب رونالدو قد تم إقصاؤه من ربع نهائي بطولة أوروبا 2024 بعد خسارتها أمام فرنسا بركلات الترجيح، ويسعى منتخب البرتغال إلى العودة إلى الانتصارات أمام منتخب كرواتيا، وسوف يأملون في الفوز بمباراتهم على أرضهم ضد منافس قوي.

وفي الجانب الأخر وصلت كرواتيا إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية وفازت بالميدالية الفضية، وستسعى هذه المرة إلى تحويل فضية الموسم الماضي إلى ميدالية ذهبية، وستواجه البرتغال خارج أرضها ثم ستواجه بولندا على أرضها في الثامن من سبتمبر.

متى ستقام مباراة البرتغال وكرواتيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال وكرواتيا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال وكرواتيا على قناة (beIN Sports 2 HD) وسيعلق علي المباراة (نوفل الباشي).

تابع أحداث مباراة البرتغال وكرواتيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P