تقديم مباراة البرتغال وتركيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “سيغنال إيدونا بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب تركيا، مساء السبت 22 يونيو 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وقد واجه منتخب تركيا نظيره منتخب جورجيا في أول مباراة لها في البطولة، وبعد أن سجل ميرت مولدور هدف التعادل لتركيا في الشوط الأول، تعادلت جورجيا في الدقيقة 32 بهدف سجله جورج ميكاوتادزه، سجلت تركيا هدف أردا جولر في الدقيقة 65، ثم في الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل كيرم أكتوركوغلو هدفًا ليجعل النتيجة 3-1.

وفي الجانب الآخر منتخب البرتغال واجهة المنتخب نظيره منتخب التشيك وقد أنتهي الشوط الأول بدون أهداف، ولكن أستقبلت شباكهم الهدف الأول في المباراة في الشوط الثاني عن طريق لوكاس بروفود، ولكن تخلت التشيك عن تقدمها بعد سبع دقائق فقط بهدف في مرماها، وبعد دقيقتين من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، سجل فرانسيسكو كونسيساو للبرتغال ليمنح البرتغال الفوز 2/1.

متى ستقام مباراة البرتغال وتركيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال وتركيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال وتركيا على قناة (beIN Sports MAX 2) وسيعلق علي المباراة “علي سعيد الكعبي”.

تابع أحداث مباراة البرتغال وتركيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P