تقديم مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الاوروبية 2024/2025

يستقبل ملعب “سبورت لشبونة وبنفيكا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب أسكتلندا، مساء الأحد 8 سبتمبر 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024/2025.

وقد بدأت البرتغال مشوارها في دوري الأمم الأوروبية بالفوز على كرواتيا في المباراة الافتتاحية، وكان هدفا ديوجو دالوت وكريستيانو رونالدو كافيين لتأمين النقاط الثلاث هنا، ومع ذلك يدرك المدرب روبرتو مارتينيز أن فريقه سيحتاج إلى تحسين أدائه للفوز باللقب مرة أخرى بعد الأداء الضعيف في الشوط الثاني الذي تفوقت فيه كرواتيا على الفريق المنافس. وتسببت تغييرات مارتينيز في إرباك أداء الفريق، حيث ركز الفريق على الحفاظ على تقدمه بدلاً من تسجيل المزيد من الأهداف.

وفي الجانب الأخر تعرضت اسكتلندا للهزيمة في مباراتها الافتتاحية في دور المجموعات بعد أن خاضت مباراة مثيرة شهدت خمسة أهداف ضد بولندا، وكان ستيف كلارك سعيدًا برد فعل فريقه في الشوط الثاني بعد أن عوض تأخره بهدفين ليعادل النتيجة 2-2، وكأن المباراة ستنتهي بالتعادل حتى حدثت دراما في اللحظة الأخيرة، حيث حصلت بولندا على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة بعد ارتكاب جرانت هانلي خطأ تقدم نيكولا زاليفسكي لتنفيذ الركلة وسددها بثقة في مرمى الحارس ليضمن الفوز لبولندا.

متى ستقام مباراة البرتغال وأسكتلندا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال وأسكتلندا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال وأسكتلندا على قناة (beIN Sports 2 HD) وسيعلق علي المباراة (علي محمد علي).

تابع أحداث مباراة البرتغال وأسكتلندا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P