تقديم مباراة البرازيل وكولومبيا في بطولة كوبا أمريكا 2024

يستقبل ملعب “ليفاي” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب البرازيل ونظيره منتخب كولومبيا والتي ستقام صباح الأربعاء 3 يوليو 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المحموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

ويدخل المنتخب البرازيلي هذه المباراة بعد بداية متذبذبة في البطولة، فبعد تعادل مخيب للآمال أمام كوستاريكا، استعاد الفريق توازنه بفوز كاسح على باراجواي، والآن يتطلع “السيليساو” لمواصلة زخم انتصاراته، وتكتسب هذه المواجهة أهمية خاصة نظرًا لتأثيرها المباشر على ترتيب المجموعة.

وفي الجهة الأخري منتخب كولومبيا الذي يتمتع بوضع أفضل بعد تحقيقه الفوز في المباراتين الماضيتين، ويطمح المنتخب الكولومبي لتأكيد جدارته وتثبيت موقعه في الصدارة من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي كالبرازيل، وسيكون محبو كرة القدم على موعد مع مباراة حماسية بين منتخبين يمتلكان تاريخًا حافلًا في البطولة القارية.

متى ستقام مباراة البرازيل وكولومبيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرازيل وكولومبيا في تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت السعودية، والساعة 5:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرازيل وكولومبيا على قناة (TV Publica HD)، وسيكون التعليق باللغة الأجنبية.

تابع أحداث مباراة البرازيل وكولومبيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P