تقديم مباراة البرازيل وكوستاريكا في بطولة كوبا أمريكا 2024

يستقبل ملعب “صوفي بكاليفورنيا” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب البرازيل ونظيره منتخب كوستاريكا والتي ستقام صباح الثلاثاء 25 يونيو 2024، في الجولة الأولي من دور المحموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

ويدخل منتخب البرازيل المباراة وهو في المجموعة الرابعة والتي تعتبر مجموعة سهلة نسبياً، وتضم المجموعة منتخبات كولومبيا وكوستاريكا، إلى جانب منتخب باراجواي، ويسعي منتخب السامبا بقيادة لاعبه فينسيوس وعينه على الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل تصدره المجموعة الرابعة والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الغائبة عن المنتخب منذ نسخة 2019.

وفي الجهة الأخري يسعي منتخب كوستاريكا بقيادة مدربه الأرجنتيني جوستافو ألفارو، لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، لتسهيل المهمة عليه في باقي مباريات الفريق في دور المجموعات، وتعتبر هذه المرة السادسة التي يشارك فيها منتخب كوستاريكا في بطولة كوبا أمريكا.

متى ستقام مباراة البرازيل وكوستاريكا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرازيل وكوستاريكا في تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت السعودية، والساعة 5:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرازيل وكوستاريكا على قناة (TV Publica HD)، وسيكون التعليق باللغة الأجنبية.

تابع أحداث مباراة البرازيل وكوستاريكا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P