تقديم مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

يستقبل ملعب “هارد روك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب كولومبيا، صباح الأثنين 15 يوليو 2024، في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

ويدخل منتخب الأرجنتين المباراة بعدما حسم تأهله للنهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 علي حساب منتخب كندا بثنائية نظيفة في نصف النهائي، ويتطلع المنتخب الأرجنتيني للفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي والـ16 في تاريخه من أجل الانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات تتويجا باللقب الذي يتقاسمه حاليا مع أوروجواي.

وفي الجانب الأخر حصلت كولومبيا على بطاقة التأهل إلى النهائي بعدما فازت في مباراة مثيرة ضد أوروجواي بهدف دون رد، ويحلم المنتخب الكولومبي باقتناص كأس المسابقة للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حصل عليها عندما استضاف البطولة على ملاعبه عام 2001، والجدير بأن منتخب كولومبيا حافظ على سجله خالياً من الهزائم في 28 مباراة متتالية بمختلف المسابقات.

متى ستقام مباراة الأرجنتين وكولومبيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت السعودية، والساعة 4:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأرجنتين وكولومبيا على قناة (TV Publica HD)، وسيكون التعليق باللغة الأجنبية.

تابع أحداث مباراة الأرجنتين وكولومبيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P