تقديم مباراة الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

يستقبل ملعب “ميتلايف” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب كندا، صباح الأربعاء 10 يوليو 2024، في دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

ويدخل منتخب الأرجنتين المباراة بعدما حسم تأهله لدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح 4/2، بعد تعادل المنتخبين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة، ويسعى المنتخب الأرجنتينى لمواصلة سلسلة اللاهزيمة التى حققها فى آخر تسع مباريات متتالية، في جميع المسابقات عندما يواجه كندا، حيث لم تتلق شباكه سوى 3 أهداف فقط خلال تلك الفترة.

وفي الجانب الأخر تأهل منتخب كندا إلى نفس الدور من المسابقة القارية بعد التغلب على فنزويلا بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1/1، ومن المقرر أن يلتقى المتأهل من الأرجنتين وكندا للمباراة النهائية مع الفائز من نصف النهائى الآخر فى كوبا أمريكا 2024، حيث تخوض كولومبيا مواجهة نارية أمام أوروجواي.

متى ستقام مباراة الأرجنتين وكندا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأرجنتين وكندا في تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت السعودية، والساعة 4:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأرجنتين وكند على قناة (TV Publica HD)، وسيكون التعليق باللغة الأجنبية.

تابع أحداث مباراة الأرجنتين وكندا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P