تقديم مباراة الأرجنتين وبيرو في بطولة كوبا أمريكا 2024

يستقبل ملعب “هارد روك” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب بيرو، صباح الأحد 30 يونيو 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

ويدخل منتخب الأرجنتين المباراة بعدما ضمن التأهل إلى منافسات ربع نهائي البطولة عقب فوزه الصعب والقاتل ضد تشيلي، في الجولة الماضية بهدف دون رد، وتتصدر الأرجنتين حاليًا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، من فوزين، في حين أن بيرو لديها نقطة واحدة فقط، ومن المقرر أن ويغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن منتخب الأرجنتين في تلك المباراة نظرًا لإصابته.

وفي الجانب الأخر يسعى منتخب تشيلي لتحقيق أول فوز له في بطولة كوبا أمريكا 2024، بعدما تعادل مع نظيره التشيلي وخسر من المنتخب الكندي، ويحتل بيرو المركز الرابع بالمجموعة برصيد نقطة واحدة، ولا يوجد أمام منتخب بيرو أي حل سوى تحقيق الفوز أو توديع البطولة بشكل مبكر.

متى ستقام مباراة الأرجنتين وبيرو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأرجنتين وبيرو في تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت السعودية، والساعة 4:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأرجنتين وبيرو على قناة (TV Publica HD)، وسيكون التعليق باللغة الأجنبية.

تابع أحداث مباراة الأرجنتين وبيرو لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P