تقديم مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الاوروبية 2024/2025

يستقبل ملعب “ويمبلي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب إنجلترا ونظيره منتخب فنلندا، مساء الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024/2025.

وعادت إنجلترا إلى الملاعب لأول مرة منذ خسارتها في نهائي بطولة أوروبا 2024، وسجلت عودتها بفوز واضح على أيرلندا في مباراتها الافتتاحية في دوري الأمم الأوروبية، وسيواجه منتخب إنجلترا نظيره الفنلندي في المباراة الأخيرة من فترة التوقف الدولي، وسوف يحرص المنتخب على مواصلة سلسلة انتصاراته، ويحتل منتخب الأسود الثلاثة حاليا المركز الثاني في مجموعته خلف اليونان المتصدرة.

وفي الجانب الأخر عانت فنلندا من بداية متعثرة في مشوارها بالتصفيات، فقد خسرت مباراتها الافتتاحية 3-0 أمام اليونان خارج أرضها، وسوف تسافر فنلندا إلى لندن على أمل استعادة الأمور إلى نصابها، وسيواجهون مهمة صعبة وعلاوة على ذلك، لم يتمتع المنتخب بسلسلة جيدة من الأداء حتى الآن هذا العام بعد أن خسر ثلاث مباريات من آخر خمس مباريات.

متى ستقام مباراة إنجلترا وفنلندا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنجلترا وفنلندا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إنجلترا وفنلندا على قناة (beIN Sports 2 HD) وسيعلق علي المباراة (جواد بده).

تابع أحداث مباراة إنجلترا وفنلندا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P