تقديم مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية

يستقبل ملعب “اسبرت أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب إنجلترا ونظيره منتخب سويسرا، مساء 6 يوليو 2024، ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وقد بدأت منتخب إنجلترا مشوارها في يورو 2024 بقوة حيث تصدرت قائمة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، وذلك بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباريتين لتتأهل إنجلترا إلي الدور 16 لتواجه سلوفاكيا ثم فازت عليها بنتيجة 2/1، ويتفوق المنتخب الإنجليزي في مواجهاته التاريخية مع نظيره السويسري، حيث لم يخسر سابقا منتخب الأسود الثلاثة على الإطلاق إذ حقق خمسة انتصارات وتعادل مرة واحدة دون أهداف كانت في دور المجموعات لبطولة أوروبا 2016.

وفي الجانب الأخر بدأت سويسرا البطولة بأداء متوسط في دور المجموعات حيث حصلت علي وصافة المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط وذلك بعد فوز مباراة ثم تعادل في مباريتين، ولكن استطاعت سويسرا إن تفوز علي إيطاليا في مباراة الدور 16 بهدفين دون رد لتصعد إلي الدور ربع النهائي.

متى ستقام مباراة إنجلترا وسويسرا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنجلترا وسويسرا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إنجلترا وسويسرا على قناة (beIN Sports MAX 1-2) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس و محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة إنجلترا وسويسرا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P