تقديم مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل الملعب “الأولمبي” في برلين مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخب إسبانيا ضد منتخب إنجلترا، مساء الأثنين 14 يوليو 2024، في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل منتخب إسبانيا النهائي بعدما نجح من تقديم عروضًا مبهرة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 هذا العام، وحتى في الأدوار الإقصائية قد تمكن اللاروخا من التغلب على ألمانيا وفرنسا، وخطف بطاقة التأهل إلى النهائي من أنياب المنتخب الفرنسي وذلك عقب الفوز عليه في دور نصف نهائي اليورو بهدفين مقابل هدف.

وفي الجانب الأخر نجح المنتخب الإنجليزي بطاقة العبور إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، عقب تحقيق فوزًا قاتلًا على حساب الطواحين الهولندية بهدفين مقابل هدف، في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة بتسديدة صاروخية من واتكينز، ولم يقدم منتخب إنجلترا الأداء المنتظر إلا أنه تمكن من الوصول للمباراة النهائية، وسيسعى لمواصلة طريقة نحو اللقب الغائب عنه منذ سنوات طويلة.

متى ستقام مباراة إسبانيا وإنجلترا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إسبانيا وإنجلترا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إسبانيا وإنجلترا على قناة (beIN Sports MAX 1-2) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي و حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة إسبانيا وإنجلترا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P