تصنيف أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يعد كيليان مبابي مرشحًا جيدًا للحصول على جائزة أفضل لاعب في بطولة يورو 2024، وتعتبر المواهب الإنجليزية بما في ذلك هاري كين وجود بيلينجهام من المرشحين الأقوياء للفوز بالجائزة.

ومن الممكن أن ترتفع قيمة التصويت الذي حصل عليه توني كروس إذا فازت ألمانيا بالبطولة حيث تمثل هذه البطولة وداعه لكرة القدم الاحترافية، وهناك مجموعة كاملة من النجوم الذين يأملون في الفوز بالمجد سوف يركزون أيضًا على الجوائز الفردية، وأي شخص يتنافس على جائزة أفضل لاعب في البطولة بحلول 14 يوليو، فسيتعين عليه لعب دور رئيسي في نجاح منتخبهم.

وكان قد فاز الحارس الإيطالي “جيانلويجي دوناروما” بالجائزة في بطولة أوروبا “يورو 2020” بفضل بعض العروض الاستثنائية في مرمى إيطاليا، ولكن هناك عدد كبير من اللاعبين البارزين أمامه في تصنيفات القوة لشرف هذا الصيف، والفوز بالبطولة لا يعني تلقائيًا أن لاعبًا من تلك الدولة المعينة سيفوز بالجائزة الفردية الأولى، ولكنه بالتأكيد يقطع شوطًا طويلاً في المساعدة في اتخاذ القرار.

وقد تم تقديم الجائزة رسميًا كجزء من بطولة عام 1996 وفاز بها نجوم رياضيون مثل زين الدين زيدان وأندرياس إنييستا، ويلقي موقع “GIVEMESPORT” نظرة على بعض اللاعبين المتوقع أن يتنافسوا على لقب أفضل لاعب في البطولة، مع الأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التي تؤثر على تصنيفهم الخاص بين أقرانهم:

عوامل التصنيف

لقد حددنا الترتيب بناءً على ما يلي:

  • الأهمية بالنسبة لأمتهم
  • لحظات كبيرة في البطولات السابقة
  • الشكل العام قبل البطولة
  • تصنيف أفضل لاعب في بطولة يورو 2024

إليكم تصنيف أفضل لاعب في “يورو 2024”:

  1. كيليان مبابي – فرنسا
  2. جود بيلينجهام – إنجلترا
  3. هاري كين – إنجلترا
  4. فيل فودين – إنجلترا
  5. توني كروس – ألمانيا
  6. كريستيانو رونالدو – البرتغال
  7. كيفين دي بروين – بلجيكا
  8. بوكايو ساكا – إنجلترا

إقرأ أيضاً.. تعرف علي اللاعبون الـ20 الذين يتخذون كريستيانو رونالدو قدوة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P