تصريح إندريك بعد الإقصاء من كوبا أمريكا: “التركيز الآن مع ريال مدريد”

أدلى مهاجم منتخب البرازيل وفريق ريال مدريد الإسباني “إندريك فيليبي” بتصريحات تتعلق بخروج منتخب السامبا من بطولة كوبا أمريكا 2024 الجارية حاليًا، وقد انتهت مشاركة المنتخب البرازيلي في البطولة عقب مواجهتهم أمام نظيرهم الأوروجواياني في مباراة ربع النهائي التي شهدت تأهل أوروجواي بفضل ركلات الترجيح.

وقال إندريك فيليبي في تصريحاته: “نعم، مثلما قلت حاليا كل تركيزي مع ريال مدريد، ولكن من الصعب للغاية الحديث في الوقت الحالي لأننا للأسف تم إقصائنا، كل تفكيري حاليا مع ريال مدريد، لقد كانت أيام مليئة بالكثير من العمل حرارة غريبة، تدربنا في فترة ما بعد الظهر في طقس حار جدًا، لقد عملت بجد للحصول على فرصة مع البرازيل، كما تحدثت قبل بضعة أيام، كنت أنتظر لحظتي، لقد منحني الله ودوريفال الفرصة لأظهر لأول مرة كلاعب أساسي، لسوء الحظ خسرنا”.

وأضاف إندريك: “علينا أن نعمل من الأسفل، لقد لعبنا 8 مباريات فقط الآن، نحن نعلم أنه يمكننا تقديم المزيد من أنفسنا، ولكننا نسير على طريق التحسن، سيستمر العمل في تشديدنا، لدينا جيل جديد. لكن كما قلت، أتمنى أن تستمر الجماهير معنا في التصفيات المقبلة، أعلم أن الأمر صعب جدًا بعد لحظة كهذه، رؤية بلادنا في الدور ربع النهائي أمر صعب، لكن أتمنى أن تكون الجماهير معنا”.

إقرأ أيضاً.. أوروجواي تُقصي البرازيل بركلات الترجيح وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P