بيان الإتحاد المجري بشأن حالة “بارناباس فارجا” بعد إصابته الصعبة

أفاد الإتحاد المجري لكرة القدم في بيان رسمي بأخر تطورات الحالة الصحية لنجم المنتخب الوطني “بارناباس فارجا” عقب تعرضه لإصابة خطيرة خلال مباراة منتخبه ضد اسكتلندا.

المباراة التي أقيمت أمس بين منتخب المجر ومنتخب اسكتلندا انتهت بفوز الفريق المجري بهدف دون مقابل ضمن الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024″، ووفقًا لما نشره الموقع الرسمي للاتحاد المجري لكرة القدم جاء في البيان: “تعرض بارناباس فارجا لكسر عدة عظام في وجهه نتيجة الاصطدام خلال المباراة، بالإضافة إلى إصابة بارتجاج في المخ”.

وتابع البيان قائلاً: “من المحتمل أن يخضع اللاعب لعملية جراحية وسيبقى الليلة تحت الرعاية الطبية بالمستشفى بمدينة شتوتجارت”، وكان الحادث قد وقع عندما اصطدم فارجا بحارس مرمى المنتخب الاسكتلندي أثناء محاولتهما التعامل مع كرة هوائية، ما دفع الحكم لإيقاف اللعب للسماح بتقديم الإسعافات الأولية للاعب.

وقد قام زملاؤه بالتجمع حول فارجا لتوفير بعض الخصوصية وحجب المشهد عن الكاميرات والجماهير نظرًا لصعوبة الإصابات، مشهد يذكرنا بما حدث سابقاً للنجم الدنماركي “كريستيان إريكسن” خلال يورو 2020، وبعد خروجه من أرض الملعب نُقل فوراً إلى المستشفى لاستكمال علاجه.

إقرأ أيضاً.. رافينيا يواجه مشجعًا ينتقد برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P