الكشف عن موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين ضد فنزويلا

أفاد المدرب “ليونيل سكالوني” المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، بأن القائد “ليونيل ميسي” أصبح جاهزاً للعودة إلى التشكيلة عندما يواجه الفريق فنزويلا في تصفيات كأس العالم 2026 الخاصة بأميركا الجنوبية. بينما هناك شكوك حول إمكانية مشاركة لاعب الوسط أليكسيس ماك أليستر.

وتزايدت ثقة المنتخب الأرجنتيني في قدرة ميسي على اللعب خلال مباراتي التصفيات أمام فنزويلا وبوليفيا بعد تعافيه من إصابة الكاحل اليمنى التي تعرض لها في نهائي كوبا أميركا أمام كولومبيا في يوليو الماضي، وكان ميسي اللاعب بنادي إنتر ميامي الأميركي قد غاب عن مباراتي التصفيات السابقتين ضد تشيلي وكولومبيا.

وقال سكالوني للصحفيين: “ميسي بخير الآن. شارك في عدة مباريات مع فريقه مؤخراً بعد أن لم يتم استدعاؤه لتمثيل المنتخب سابقاً كما اتفقنا؛ لأنه احتاج لفترة للتعافي، ويتمرن ميسي مع المجموعة وهو مستعد للانضمام للقائمة لمواجهة فنزويلا المقرر أن تكون مباراة قوية”.

أما ماك أليستر لاعب نادي ليفربول فقد تم استبداله خلال الشوط الثاني من المباراة التي شهدت فوز النادي على كريستال بالاس 1/0 مطلع الأسبوع الجاري وأكد سكالوني قائلاً: “ماك أليستر يتدرب بمفرده حالياً، وسنراقب حالته لنرى إذا كان بالإمكان ضمه للمباراة الأولى”.

وأكمل: “حتى اللحظة الحالية، لا نستطيع أن نضمن انضمامه إلينا وسيكون علينا اتخاذ قرار بشأن مشاركته أو جلوسه على دكة البدلاء، ومن المهم توخي الحذر فيما يتعلق بحالته لأن لديه الكثير من المباريات المضغوطة، نتمنى ألا نفقد مزيداً من اللاعبين حيث يمكن تغير الأمور لاحقاً”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي الوجبة المفضلة للنجم الفرنسي كريم بنزيما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P