الكشف عن موعد إنضمام “محمد صلاح” لمعسكر المنتخب المصري

يستعد منتخب مصر للدخول في معسكر تدريبي مغلق خلال الأيام القليلة القادمة، استعدادًا لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا المقررتين يومي 6 و10 سبتمبر، ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

و من المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر يوم الثلاثاء 3 سبتمبر، وذلك بسبب ارتباطه بمباريات مع فريق ليفربول الإنجليزي بالدوري، ويأتي صلاح على رأس قائمة المحترفين الذين سيشاركون في المعسكر الذي سيتم انطلاقه قريباً.

وتشمل القائمة أيضاً كلا من مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، وعمر مرموش لاعب إينتراخت فرانكفورت الألماني، وأحمد حجازي لاعب نادي نيوم السعودي، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي، وحمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، ومحمد النني نجم الجزيرة الإماراتية.

وكان حسام حسن المدير الفني للمنتخب قد اقترح تقديم موعد المعسكر ليبدأ يوم 25 أغسطس بدلاً من الموعد الرسمي وفق الأجندة الدولية المحدد له الثاني من سبتمبر المقبل، وجاء هذا الاقتراح بهدف تجهيز اللاعبين بعد فترة راحة طويلة من أنديتهم، ومع ذلك أعلن الأهلي عبر بيانه الرسمي عن منح لاعبيه راحة حتى نهاية شهر أغسطس.

إقرأ أيضاً.. حسين الشحات وإمام عاشور قاموا بزيارة اللاعب أحمد فتوح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P