الإتحاد الإنجليزي تفاوض مع أنشيلوتي قبل توخيل لتدريب منتخب إنجلترا

أكد “جاري لينكر” أسطورة كرة القدم الإنجليزية أن المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” كان من ضمن الخيارات المطروحة لتدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وقد أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن تعيين الألماني توماس توخيل مدربًا لمنتخب إنجلترا اعتبارًا من 1 يناير 2025،وبذلك يصبح توخيل ثالث مدرب غير إنجليزي يقود الفريق بعد السويدي الراحل إيريكsson والإيطالي فابيو كابيلو، وقال لينكر في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “هناك تأكيدات بأنهم تواصلوا مع بيب جوارديولا خلال الصيف، كما فهمت أنهم تحدثوا أيضًا مع كارلو أنشيلوتي”.

كما تساءل لينكر فيما إذا كانت التقارير حول اهتمام مانشستر يونايتد بتعيين توخيل خلفاً لتين هاج قد دفعت الاتحاد الإنجليزي للتعجيل بعملية التعاقد، حيث علق قائلاً: “أعتقد أنه قد يكون لذلك تأثير.. كان هناك اجتماع مهم في اليونايتد بلندن وشائعات كثيرة تحيط بإمكانية إبعاد تين هاج”.

وعلى الرغم من ارتباط اسم أنشيلوتي مؤخرًا بتولي قيادة المنتخب البرازيلي، إلا أنه لم يشغل منصب مدرب لأي منتخبات سابقًا؛ لكنه سبق له العمل في إنجلترا مع فريق تشيلسي، ويبلغ أنشيلوتي 65 عامًا ومرتبط بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى صيف عام 2026.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. تعيين “توماس توخيل” مدرباً لمنتخب إنجلترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P