إمام عاشور يعلق على قرار إستبعاده من قائمة منتخب مصر

كشف الإعلامي “سيف زاهر” عن أول رد فعل من “إمام عاشور” لاعب وسط النادي الأهلي بعد استبعاده من قائمة معسكر منتخب مصر الذي يتأهب لخوض مباراتي موريتانيا ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وقرر حسام حسن استبعاد إمام عاشور خلال معسكر أكتوبر، مما يعني غياب اللاعب عن الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة للبطولة، وأكد سيف زاهر في تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورت”، أن إمام عاشور يشعر بالحزن بسبب قرار المدرب حسام حسن بعدم استدعائه للمعسكر الحالي.

وقال سيف زاهر إنه تحدث مع إمام وأوضح له أنه يعيش أفضل حالاته البدنية منذ بدء مسيرته الكروية. كما أشار اللاعب إلى أنه يتمتع بلياقة جيدة ووجود العديد من التساؤلات حول سبب استبعاده من المنتخب، وبينما تابع سيف توضحيه قال إن هناك حالة من الاستغراب لدى إمام بشأن القرار الأخير بخصوص عدم انضمامه لمعسكر الفريق الوطني لشعوره بأن مستواه قد تراجع فقط في مباراة واحدة رغم تقديم أداء قوي مع الأهلي طوال الموسم.

واختتم حديثه: “خلال النقاش معه، أعرب إمام عن تساؤلات كثيرة تتعلق باستبعاده حيث أكد قائلاً: “لا يصح ألا ألعب للمنتخب لمجرد أدائي السيئ مدة 90 دقيقة بينما أتألق في باقي المباريات”، وأنهى بالقول إن إمام يعمل جاهدًا لاستعادة لياقته الفنية والبدنية ولديه الكثير من الأسئلة تجاه قرار عدم دعوتها لمعسكر المنتخب.

إقرأ أيضاً.. شوبير يكشف عن مستجدات خوض الأهلي السوبر مع الحكام المصريين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P