أين كان “ليونيل ميسي” أثناء هتافات إنزو فيرنانديز المسيئة؟

كشفت تقارير صحفية عن أسباب غياب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد منتخب الأرجنتين خلال احتفالات الفريق بلقب كوبا أمريكا 2024 الذي حُسم لصالح الأرجنتين على حساب كولومبيا في المباراة النهائية.

وتساءلت الجماهير عن مكان تواجد ميسي نظرًا للأزمة التي نشأت بعد نشر نجم المنتخب إنزو فرنانديز مقطع فيديو يُردد فيه أغاني تحمل إساءات عنصرية تجاه لاعبي منتخب فرنسا، أثارت تلك الإساءات تقديم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم شكوى إلى “فيفا”، كما قرر نادي تشيلسي اتخاذ إجراء تأديبي بحق اللاعب.

ووفقا للتقارير الصحفية فإن ثلاثي المنتخب الفرنسي المنضم لنادي تشيلسي، أكسيل ديساسي، مالو جوستو، وويسلي فوفانا قاموا بإلغاء متابعة فرنانديز عبر منصة “إنستجرام” بسبب هذا الفيديو، وقد حرص اللاعب لاحقًا على تقديم اعتذار رسمي عبر حسابه الشخصي على نفس المنصة.

وفي ظل هذه الأحداث المثيرة للجدل، تساءل الجمهور أيضًا عن مكان وجود القائد ليونيل ميسي والذي ربما كان يمكنه التدخل لمنع ما حدث، وأوضحت شبكة “ESPN” أن زملاء ميسي عادوا إلى مدينة “بوينس آيرس” الأرجنتينية يوم الاثنين بينما بقي هو في ميامي حيث يلعب مع فريق بالدوري الأمريكي.

ويبدو أن سبب بقاء ميسي يعود لتلقي العلاج لإصابة بالكاحل تعرض لها خلال المباراة النهائية، كما ذكرت التقارير من الأرجنتين عدم تواجد أليكسيس ماك ألستر لاعب خط وسط نادي ليفربول أيضًا على متن الحافلة التي أقلت اللاعبين الاحتفالي الى العاصمة.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يتخذ إجراء رسمي بخصوص إنزو فرنانديز بعد فيديو الأغنية العنصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P