رسميًا: ريال مدريد يعلن موعد تقديم “إندريك”

أكد نادي ريال مدريد عبر بيان رسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أن حفل تقديم الجوهرة البرازيلية “إندريك” سيقام يوم السبت 27 يوليو في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية في ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وتتوالى الأخبار الجيدة على جماهير ريال مدريد حيث أعلن نادي ريال مدريد الذي قدم مؤخرًا “كيليان مبابي” أمام حشد غفير من جماهير ملعب سانتياجو برنابيو ، عن تقديم لاعب يطمح إلى مستقبل مشرق في ريال مدريد، وأعلن ريال مدريد أن إندريك سيتم تقديمه يوم السبت المقبل 27 يوليو في ملعب سانتياغو برنابيو، بعد أيام قليلة من إعلان النادي رسميًا عن تجديد عقود لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز لمدة عام آخر.

وجاء في البيان: “يعلن نادي ريال مدريد أنه في يوم السبت 27 يوليو، في تمام الساعة 1:00 ظهرًا، سيتم تقديم لاعبنا إندريك في ملعب سانتياغو برنابيو، وقبل ذلك سيستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، إندريك في مدينة ريال مدريد لحضور مراسم التوقيع التي تربط لاعبنا الجديد بالنادي للمواسم الستة المقبلة، وبعد التقديم سيلتقي إندريك بوسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياجو برنابيو”.

ومن المقرر أن يبلغ أندريك لاعب بالميراس السابق 18 عامًا يوم الأحد 21 يوليو وسيتمكن أخيرًا من السفر إلى أوروبا للانضمام إلى “لوس بلانكوس”، وهو الأمر الذي كان يتطلع إليه منذ أن أعلن بطل دوري أبطال أوروبا 15 مرة عن توقيعه.

إقرأ أيضاً.. والدة مبابي تحذر نادي باريس من إتخاذ إجراءات قانونية بعد إنتقاله إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P