رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع “راسموس هويلوند” لمدة 5 مواسم

أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت تعاقده رسمياً مع الدولي الدنماركي “راسموس هويلوند” قادمًا من أتلانتا الإيطالي لمدة 5 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لمهاجمه الدنماركي وهو يرتدي قميص الشياطين الحمر، ويؤكد فيه على التعاقد بشكل مع راسموس هويلوند لمدة 5 مواسم، بعد إنهاء التفاصيل المالية والتعاقدية مع نادي أتالانتا على ضم اللاعب لصفوف الفريق حتي عام 2028، ووضع بند يحق للنادي التمديد لمدة موسم أخر”.

راسموس هوجلوند هو الآن ثالث توقيع رسمي لمانشستر يونايتد، وبحسب ما ورد فقد دفع الشياطين الحمر (72 مليون جنيه إسترليني) مقابل انتقاله، وسيكون جزءًا من هجوم المدرب “إيريك تن هاج”، كما سيشارك الدنماركي غرفة الملابس مع مواطنه كريستيان إريكسن.

وقال هويلوند بعد إنضمامه لليونايتد: “ليس سراً أنني كنت من محبي هذا النادي العظيم منذ أن كنت صبياً صغيراً، وحلمت بالخروج في أولد ترافورد كلاعب في مانشستر يونايتد، أنا متحمس للغاية لهذه الفرصة لتحويل هذا الحلم إلى الواقع، وأنا مصمم على رد الإيمان الذي أظهره النادي لي، ولا يزال الوقت مبكرًا في مسيرتي، لكنني أعلم أنني مستعد للقيام بهذه الخطوة واللعب مع هذه المجموعة من اللاعبين العالميين”.

إقرأ أيضاً.. أسطورة إنجلترا: “لا يمكنني رؤية أي سلبيات في ماجواير”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P