شاهد ميسي يسجل من جديد ويقود إنتر ميامي للفوز في كأس الدوريات

قاد النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب إنتر ميامي الأمريكي فريقه إلي التأهل إلي دور الثمانية من بطولة كأس الدوريات الأمريكي علي حساب نظيره دالاس بركلات الترجيح بنتيجة 5/3 بعد نهاية اللقاء الأصلي بالتعادل 4/4.

وقد أستطاع ميسي أن يقود إنتر ميامي للفوز في المباريات الأربع الماضية بالتسجيل وتقديم لمحات فنية مميزة ،كان أخرها صباح اليوم أمام دالاس، وساهم النجم الأرجنتيني بتسجل هدفين في المباراة، إذ افتتح أهدافه في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، بصناعة من جوردي ألبا لتسكن يمين حارس دالاس.

وفي الدقيقة 85 عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له بالتخصص من ركلة حرة لينقذ فريقه من توديع البطولة، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح، وسجل من فريق إنتر ميامي كل من ليونيل ميسي، بوسكيتس، لويناردو كامبانا، كمال ميلر، بنيامين كريماشي.

وبهذا من الواضح للجميع أن ميسي قد تخلى عن كافة الضغوط التي كانت تثقل كاهله في باريس سان جيرمان، ليعود ويبدع من جديد في الملاعب، وهل لو كان ميسي أنتقل إلي برشلونة كان سيظهر بذات الصورة ويتألق.. الإجابة ستكون بالنفي لأنه بالرغم من عشق ميسي للقميص الكتالوني إلا أن حجم الضغوط التي سيواجهها هناك كانت ستصعب كثيرًا من مهمته.

إقرأ أيضاً.. هذا ما قاله جوارديولا بعد خسارة كأس الدرع الخيرية أمام أرسنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P