رسمياً.. إسبانيا تكتسح فرنسا بخماسية وتحصل علي الميدالية الذهبية

حقق منتخب إسبانيا الفوز أمام منتخب فرنسا بنتيجة 5/3 بعد الأشواط الإضافية، حيث أنتهي الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعتهما في نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب المنتخبين منذ البداية، ليخطف منتخب فرنسا هدفه الأول في الدقيقة 11 عن طريق إنزو ميلوت، ثم جاء الرد قاسيًا حيث سجل هدفه الأول في الدقيقة 18 عن طريق فيرمين لوبيز، الذي سجل الثاني أيضا في الدقيقة 25، بل وأضافوا الثالث في الدقيقة 28 عن طريق أليكس باينا.

وبعد عدة محاولات نجح المنتخب الفرنسي في تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 78 عن طريق ماجنيس أكليوش، لتحاول إسبانيا خطف هدف أخر وتأمين فوزها، ولكن تفاجئت إسبانيا بتسجيل فرنسا لهدفها الثالث والتعادل في الدقيقة 93 عن طريق ركلة جزاء سجلها جون فيليب ماتيتا، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل منتخب، وتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول سجل منتخب إسبانيا الهدف الرابع عن طريق سيرجيو كامييو في الدقيقة 100، بل وكانت الضربة القاضية هي تسجيل إسبانيا الهدف الخامس في الدقيقة 120 عن طريق سيرجيو كامييو بعدما انفرد ببراعة بالمرمى، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف على أصحاب الأرض بنتيجة 5-3.

إقرأ أيضًا.. فياريال وأتليتكو مدريد يسعيان للتعاقد مع “كليمنت لينجليه” مدافع برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P