الهلال يفوز علي الوحدة.. والأهلي يتخطي الفيحاء في الدوري السعودي

حقق نادي الهلال السعودي الفوز أمام نظيره الوحدة بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الملك عبد العزيز” ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من منافسات الدوري السعودي.

وقد تقدم نادي الهلال في النتيجة عن طريق محمد كنو في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأزرق بالهدف، ثم نجح يحيى النجعي في معادلة النتيجة لنادي الوحدة بالدقيقة 77 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 92 نجح الصربي ألكساندر ميتروفيتش، في تسجيل الهدف الثاني لنادي الهلال، وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده للنقطة 96 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد فريق الوحدة عند النقطة 36 في المركز الثالث عشر.

الأهلي يفوز علي الفيحاء

حقق نادي الأهلي الفوز أمام نظيره الفيحاء بنتيجة 1/0، في المباراة التي جمعتهما علي استاد “عبد الله الفيصل” ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من منافسات الدوري السعودي.

وقد بدأ الأهلي اللقاء وهو يبحث عن تحقيق الفوز، ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، وسط فرص مهدرة بالجملة، وفي الشوط الثاني واصل فريق أهلي جدة ضغطه لتحقيق الانتصار ونجح البرازيلي فيرمينو في تسجيل هدف الفوز لفريقه بالدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وحاول لاعبو الفيحاء تعديل النتيجة، لكن لم ينجحوا في ذلك لتنتهي المباراة بفوز فريق الأهلي بهدف نظيف. طريق مشاري النمر، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 65 ليقع في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد الفيحاء عند النقطة 44 في المركز التاسع.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P