الإتحاد يكتسح الرائد بثلاثية.. وهاتريك مالكوم يهدي الهلال الفوز الأول بالدوري السعودي

حقق نادي الإتحاد السعودي فوزًا كبيرًا على الرائد بنتيجة 3/0، في المباراة التي جمعتهما على إستاد “مدينة الملك عبد الله الرياضية” ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري السعودي.

وقد نجح نادي الإتحاد في التقدم في النتيجة عن طريق مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله من صناعة زميله النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 73 أضاف إتحاد جدة الهدف الثاني في المباراة عن طريق لاعب الوسط إيجور كورنادو في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 79 خطف إيجو كورونادو الهدف الثالث لفريق الإتحاد بعدا استغل الكرة المرتدة من حارس الرائد من تسديدة نجولو كانتي ليقضي على آمال صاحب الأرض في العودة للمباراة، وبهذه النتيجة نجح الإتحاد في حسم أول 3 نقاط في مشوار الدفاع عن لقبه الأخير ليحتل النمور صدارة ترتيب الدوري السعودي بشكل مؤقت.

الهلال يضرب أبها بثلاثية

حقق نادي الهلال الفوز علي نظيره أبها بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت الفريقين علي أرضية ملعب “الملك عبدالعزيز الرياضية”ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وقد أفتتح الهلال التسجيل عن طريق البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 31 ثم تعادل سعد بقير لفريق أبها في الدقيقة 33، لينتهي معها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفي الشوط الثاني عاد مالكوم لتسجيل هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 55 ليضع الهلال من جديد في المقدمة.

وفي الدقيقة 77 عاد البرازيلي مالكوم ليسجل الهاتريك والهدف الثالث لنادي الإتحاد، وبهذه النتيجة نجح الإتحاد في حسم أول 3 نقاط في مشواره بالدوري السعودي ليحتل المركز الرابع.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P