إلغاء هدف الأرجنتين وفوز المغرب بعد إستئناف المباراة في أولمبياد باريس 2024

حقق منتخب المغرب الفوز أمام منتخب الأرجنتين بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “جيفروي جيتشارد” في الجولة الأولي من المجموعة الأولي من دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وقد بدأت المباراة بضغط من جانب المنتخب المغربي، حتي جاء الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من ضائع عن الشوط الأول لتتقدم المغرب على الأرجنتين عن طريق سفيان رحيمي، بعد عمل جماعي رائع من بلال الخانوس وإلياس أخوماش، على حدود منطقة جزاء الأرجنتين، لتصل الكرة إلى رحيمي ومن ثم التسديد في المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني تحصلت المغرب على ركلة جزاء في الدقيقة 50، ليتمكن سفيان رحيمي من تعزيز تقدم المغرب، وتسجيل هدفه الثاني الشخصي، وفي الدقيقة 68 تمكن جوليانو سيميوني من تسجيل هدف تقليص الفارق، وبعد نهاية الوقت الأصلي لمباراة المغرب ضد الأرجنتين، أضاف الحكم 15 دقيقة كاملة كوقت محتسب بدل الضائع، وفي الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع تمكن كريستيان ميدينا من تسجيل هدف التعادل.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين في كل مرمى، أعلنت العديم من القنوات والمواقع استئناف المباراة، ولم يعلن الحكم نهاية المباراة بشكل رسمي، بعد اقتحام الجماهير لأرضية الملعب مباشرة بعد الهدف الثاني للأرجنتين، بينما كان الحكم متجها لمراجعة صحة هدف التعادل.

وقد تم إستئناف المباراة لمدة 3 دقائق وتقرر إلغاء الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني بداعي التسلل، لتعود الأمور إلى نصابها بتقدم المغرب 2/1، وبعد الثلاثة دقائق أطلق الحكم نهاية المباراة بفوز المغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتصدر المغرب مجموعته الثانية التي تضم أيضا منتخبات العراق و أوكرانيا، إلى جانب المنتخب الأرجنتيني خصم المواجهة الأولى.

تابع جدول ترتيب مجموعات اولمبياد باريس 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P