يوفنتوس يعمل جاهدًا لإتمام صفقة نجم مانشستر يونايتد

مع بقاء أسبوع واحد حتى إغلاق نافذة الانتقالات هذا الصيف، يواصل يوفنتوس العمل بجد للحصول على أحد أبرز نجوم مانشستر يونايتد.

وبحسب مصادر من شبكة “CaughtOffside” البريطانية فإن المحادثات جارية على قدم وساق مع مانشستر يونايتد لإيجاد حل بشأن صيغة انتقال محتملة للنجم الإنجليزي “جادون سانشو” لاعب اليونايتد، ويطلب النادي الإنجليزي حوالي 40 مليون جنيه إسترليني مقابل خدمات اللاعب، بينما يضغط البيانكونيري للحصول على إعارة.

وعلمت المصادر أن إمكانية إدراج بند إلزامية الشراء قيد المناقشة حاليًا، لكن يوفنتوس لن يقبل هذا الخيار إلا إذا كان هناك تأجيل للدفع لمدة أربع سنوات على الأقل، وهذا كثير للغاية بالنسبة لمانشستر يونايتد، الذي يطلب سداد رسوم الإعارة الباهظة على الفور، بالإضافة إلى وجود جزء كبير من بند شراء سانشو في حسابه بنهاية الموسم، ويبدو أن نقطة الخلاف الحالية الأخرى هي راتب اللاعب.

وقد أستبعد يوفنتوس تمامًا إمكانية دفع 100% من ما يكسبه سانشو في الوقت الحالي (250 ألف جنيه إسترليني) أسبوعيًا ولكن من المفهوم أن المناقشات جارية أيضًا حول هذا الجانب، واللاعب غير سعيد بخفض راتبه الافتراضي ولذلك طلب من اليونايتد دفع الجزء المتبقي من راتبه.

ونظرا لهذه الصعوبات فإن يوفنتوس يستكشف أيضا أسماء أخرى في قائمته لجناح جديد محتمل، ويبدو أن الاختلاف في شروط الدفع التي واجهتها إدارة اليونايتد قد أدى إلى زيادة نسب الإغلاق الإيجابي لعملية إنتقال نيكو جونزاليس، نظراً لأن فيورنتينا أكثر استعداداً لقبول الدفع المؤجل.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يواصل جهوده للتعاقد مع ألفونسو ديفيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P