يواصل برشلونة ملاحقة نجم جيرونا على الرغم من رحيل تشافي هيرنانديز

كشفت تقارير صحفية أن برشلونة لن يتخلي عن محاولته للتعاقد مع قائد فريق جيرونا “أليكس جارسيا” لكنه على الأقل سيواصل موسمه التاريخي في شمال كتالونيا.

وكان أليكس جارسيا مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى برشلونة في وقت سابق من الشهر، بعد 18 شهرًا مثيرًا للإعجاب في الدوري الإسباني، مما أدى إلى توجيه الأمور لمتصدر الدوري هذا الموسم، قبل لقاء الفريقين في ديسمبر، وأعترف جارسيا أيضًا بأنه يرغب في اللعب مع البلوجرانا.

لكن برشلونة لا يملك المال للتعاقد معه، وعلى الرغم من تشافي هيرنانديز سيرحل نهاية الموسم الجاري، إلا أن النوايا لم تتغير مع جارسيا، وأفاد المدير الفني أنهم سيلاحقونه مرة أخرى في الصيف، ومن المرجح أن يكون عرضهم عبارة عن صفقة تبادل بالإضافة إلى عرض نقدي، مع أمثال أوريول روميو أو إريك جارسيا أو بابلو توري (كلاهما على سبيل الإعارة في جيرونا) من أوراق المساومة المحتملة لبرشلونة.

ويبدو من غير المرجح أن برشلونة كان سيتخذ قرارًا حازمًا بالتعاقد مع أي شخص في الصيف، حتى لو استمروا في الإعجاب بالمنسق الكتالوني، ولكن العامل المجهول حول من سيكون المدير الجديد سيؤثر أيضًا بشكل كبير على هذه المسألة، حيث قد يكون لديهم مطالب مختلفة على الموارد القليلة التي سيتمكن برشلونة من تخصيصها لتحسين فريقهم.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يعلن إصابة البرتغالي “جواو فيليكس”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P